بسكويت سناك للرجيم

بسكويت سناك للرجيم 
بسكويت الدايت سناك، يمكنك صنعه بسهولة وسرعة في المنزل، وهناك العديد من الأنواع الجاهزة التي يمكن تناولها كوجبة خفيفة خلال فترة الرجيم. ولكن هل يوجد بسكويت خالي من السكر وما هي فوائد البسكويت للرجيم هذا ما سنكتشفه خلال هذا المقال فتابعونا. محتوى المقال

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالنظام الغذائي لتناول وجبة خفيفة

يبحث العديد من الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا عن أنواع بسكويت الرجيم الخفيفة التي يمكن تناولها دون تغيير هذا النظام الغذائي، وفي الواقع هناك أنواع عديدة من بسكويت الرجيم، وأغلبها يعتمد على استخدام الشوفان. يمكنك أيضًا صنعه بنفسك في المنزل إذا كنت قلقًا بشأن الأنواع التي تباع في السوبر ماركت، لذلك سنشرح كيفية صنع بسكويت الدايت في المنزل، وكذلك متى يكون من الأفضل تناول الوجبة الخفيفة؟

فوائد البسكويت للرجيم

وبشكل عام فإن فوائد بسكويت الدايت كثيرة، خاصة عندما تكون مصنوعة من الحبوب الكاملة أو الشوفان، وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف، ولهذه الألياف العديد من الفوائد التي تنعكس بالتالي على بسكويت الدايت سناك وأهمها. هذه الفوائد هي التالية:

  • التخلص من الإمساك وتحسين حركة الأمعاء والهضم.
  • تقليل امتصاص الدهون غير الصحية، وبالتالي خفض مستوى الكولسترول في الدم.
  • تساعد على تقليل الشهية لأن الألياف تعطي الشعور بالشبع لفترات طويلة.
  • يحتوي على سعرات حرارية أقل من أنواع الكعك الأخرى.

بالإضافة إلى كل ما سبق، يمكنك صنعها بنفسك في المنزل حتى لا تشتري بعض الأنواع التي قد تحتوي على نسبة من السكر، ولا تكون خالية من المواد الصناعية والمواد الحافظة، ولكن كيف أصنع بسكويت الدايت؟

كيف أقوم بإعداد بسكويت النظام الغذائي؟

كيف أقوم بإعداد بسكويت النظام الغذائي؟ يمكنك تحضير بسكويت الدايت سناك بعدة طرق سهلة للغاية، منها ما يلي: 1- الطريقة الأولى: المكونات: كوب شوفان، نصف ملعقة صغيرة ملح، نصف ملعقة صغيرة بيكنج باودر، 2 ملعقة كبيرة زيت نباتي أو زيت زيتون، نصف ملعقة كبيرة من الزعتر، وماء للعجن. طريقة التحضير: تخلط جميع المكونات ويضاف إليها الماء شيئاً فشيئاً، ويترك الخليط لمدة 10 دقائق حتى يتماسك، ثم يوزع الخليط بشكل رقيق على كيس بلاستيكي مدهون بالقليل من الزيت، ثم يمكنك تقطيعه بالشكل الذي تريدينه. . انت تفضل. . ثم توضع على صينية غير لاصقة وتوضع في الفرن لمدة ربع ساعة تقريباً، ويمكنك تركها في الفرن بعد إطفائها حتى تصبح مقرمشة. 2- الطريقة الثانية: المقادير: كوب ونصف من الشوفان، كوب من دقيق القمح الكامل، نصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز، 2 ملعقة كبيرة من السمسم المحمص، ملعقة صغيرة من الفانيليا، بيضة واحدة، نصف كوب من السكر و نصف كوب من الزبدة. طريقة التحضير: يتم خلط المكونات الجافة وهي دقيق الشوفان ودقيق القمح الكامل والسمسم، ثم يتم ضرب البيض والسكر والفانيليا والزبدة حتى تمتزج المكونات تماماً، ثم يتم خلطها مع خليط المكونات الجافة. ثم نخلط المكونات جيداً ونعطيها الشكل الذي نريده، نسخن الفرن جيداً إلى 180 درجة، نرتب قطع الخليط على صينية غير لاصقة، ونترك مساحة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top