جدول مقاسات أحذية الأطفال حسب العمر

جدول مقاسات أحذية الأطفال حسب العمر 

تعتقد العديد من الأمهات أن اختيار الأحذية لأطفالهن هو من أسهل الأشياء التي يمكن القيام بها، لكن الكثيرات لا يعلمن أنه قد يكون صعبًا للغاية.

يمكنك العثور عليه على موقعنا: تحويل مقاسات الأحذية النسائية

كيف يتم تحديد مقاسات أحذية الأطفال؟

تختلف أحجام أحذية الأطفال حسب العمر عن أحجام الملابس حسب العمر. كاستثناء، عادة ما يتم الإشارة إلى أحذية الأطفال حسب العمر أو الحجم 0-4.

يعتمد ذلك على العلامة التجارية والمتجر، ولكن يوجد أيضًا جدول مقاسات أحذية الأطفال حسب العمر، حتى تتمكن من رؤية المقاس. اعتمادًا على البلد الذي يتم بيعه فيه، قد يكون أو لا يكون نصف الحجم.

يمكن أن تظهر أحذية الأطفال أيضًا حسب الشهر، ولكن عادةً ما يتراوح عمرها بين 3.5 و4.5 سنة ويتم احتسابها من عام واحد تقريبًا.

نحن عالقون في المنزل، غير قادرين على الذهاب إلى المتجر لشراء الأحذية ولدينا طاولات لأحذية الأطفال مما يجعل من الصعب اختيار المقاس المناسب لأطفالنا. الحجم حسب العمر لمعرفة حجم حذائك بسهولة.

أصبح التسوق والطلب عبر الإنترنت أكثر شعبية في الوقت الحاضر، مما يجعل من الصعب اختيار الأحذية وأخذ القياسات.

ولكن لا يزال من المفيد أن يكون لديك فكرة عامة عن كيفية العثور على مقاس حذائك وتحديده.

يمكنك العثور عليه على موقعنا: Amazon Shoe Size

كيفية اختيار مقاس حذاء طفلك حسب عمره

إذا كان لديك مجموعة من الأطفال الصغار بمقاسات من 11 إلى 3.5، فسيبدأون من جديد بمقاس 13.5، بحيث يكون لديهم نفس نظام مقاسات أحذية الرجال ويتم عرضهم في مخطط مقاسات الأحذية للأطفال حسب العمر. بمعنى آخر، مقاس الشباب 7 هو نفس مقاس الرجال 7 وينطبق أيضًا على مقاس النساء.

من ناحية أخرى، عندما يتعلق الأمر بمقاسات الأطفال ومقاسات البالغين والأرقام بين جميع الطاولات، فهناك العديد من الماركات العالمية، تحقق من المقاس الذي تحتاجه عند اختيار أحذية الأولاد أو البنات عبر الإنترنت.

يوجد جدول بمقاسات أحذية الأطفال حسب العمر، سواء بالسنتيمتر أو البوصة من حيث الطول والعرض، مما سيساعدك على توفير الكثير من الوقت في القياس والحساب. أو من العلامات التجارية والمتاجر المحلية.

أولاً، أريد أن أعرف مقاس طفلي ومقاس وشكل الأحذية التي أشتريها من متجر لآخر، لكن يجب التأكد من أن الحذاء مناسب لأن مقاسات الحذاء تختلف عن مقاس طفلي. تختلف أحجام الملابس والأحذية حسب المتجر والعلامة التجارية.

أيضًا، إذا كنت متشككًا ومربكًا بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالتعلم وحساب حجم طفلك، وإذا انتهى الأمر بطفلك بين مقاسين، فاختر دائمًا الحجم الأكبر لتمنح نفسك مساحة إضافية قليلاً. من فضلك.

كيف…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top